الرئيسية » » ريكاردو ريفيرولا محامي برشلونة : قرار إتهام بارتوميو خاطئ ومتسرع أيضاً

ريكاردو ريفيرولا محامي برشلونة : قرار إتهام بارتوميو خاطئ ومتسرع أيضاً

أكد محامي نادي برشلونة والمكلف بالدفاع عنه في قضية الاحتيال على الضرائب في صفقة البرازيلي نيمار، السيد ريكاردو ريفيرولا، التابع لمكتب المحاماة الشهير Cuatrecasas، أن قرار إتهام الرئيس ماريا بارتوميو كان خاطئ وسريع التنفيذ أيضاً، وذلك خلال مقابلته مع راديو كتالونيا "RAC1". .
وأوضح ريكاردو مصرحا :" على الرغم من أننا لم نكلف بهذه القضية من البداية فلا يمكننا أن نقول هناك مخالفة أو جريمة في عملية التوقيع، لأنها كانت في ظروف معقدة نسبياً، وقد قدمت عدة أندية أخرى عروضاً مالية كبيرة للاعب الذي اختار برشلونة في نهاية المطاف، كما أن تفسير العقد من قبل شركة هاسيندا، كان مختلف تماماً عن الذي ذهب إلى المحكمة، لكن سوف نبدأ في أسرع وقت بالإجراءات القانونية بخصوص هذه القضية ".
ووصف ريكاردو أن توقيع العقوبة كان بالأمر الغير عادي لسرعة التحقيقات في هذا التوقيت من قبل المحكمة العليا في اسبانيا، وفيما يتعلق بإتهام بارتوميو بالاحتيال على الضرائب بـ2.8 مليون يورو  وبالإضافة إلى 5 ملايين كدفعة أخيرة إلى شركة N & N، فقال ريفيرولا:" قابلية تنفيذ فرض الضرائب على 40 مليون كان في مقرر لها عام 2013، والنادي دفع 13.5 مليون كضرائب في هذا العام، ولا يوجد هناك أي مخالفة، لكن هذا المبلغ كان أكثر مما طالبته شركة هاسيندا (12.2) مليون، لكن قانون الضرائب كان متوافق مع  هذه الطريقة في الدفع آنذاك، بغض النظر عن الاموال التي دفعت للعملاء سواء كلياً أو جزئياً بعد 200 يومياً من التوقيع ".
وأضاف أيضاً:" مع كل الاحترام التقدير، فان شركة هاسيندا أخطئت في الاستنتاج الذي اتهم بسببه جوسيب ماريا بارتوميو "، وعن وجهة نظره في القضية قال:" لا يمكن أن يتم استدعائهم للقضاء، ويجب على بابلو روز وهيئة العدالة أن تراقب الاحداث دون التأثر أو النظر في الآراء الأخرى ".
وأعرب المحامي عن اندهاشه من طريقة التحقيقات قائلاً:" نحن لم نفهم من أي أساس تم النظر إلى هذه القضية، وماهي سبب فرض العقوبة هل هو الجمهور، ام الشركات الأجنبية، أم الفواتير، وبغض النظر عن كل شيء، لاعب يلعب في البارسا هل هذه جريمة !! ".
وأختتم ريكاردو الحديث قائلاً:" أعتقد أن عملية التوقيع إذا كانت تمت من طرف خورخي مينديز فلن يكون هناك أي نوع من الاشتباه، ولا أعرف لماذا أيضاً تم إقحام أسم نيمار في هذه القضية صحيح أن شركة N & N تابعة لوالده لكنه ليس لديه أي علاقة بهذه الامور ".


شارك مع أصدقاؤك :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب و تطوير : | | ahmed amine guimi
copyright © 2013. almaghreb24 - جميع الحقوق محفوضة
تصميم احمد امين كيمي 00212602473215